فاعلية استخدام المنصات التعليمية المدعمة بالتغذية المرتدة على تعلم سباحة الزحف على الظهر
القلاف, . (2021). فاعلية استخدام المنصات التعليمية المدعمة بالتغذية المرتدة على تعلم سباحة الزحف على الظهر. EKB Journal Management System, 91(يناير جزء 4), 308-321. doi: 10.21608/jsbsh.2021.70469.1605
احمد سليمان القلاف. "فاعلية استخدام المنصات التعليمية المدعمة بالتغذية المرتدة على تعلم سباحة الزحف على الظهر". EKB Journal Management System, 91, يناير جزء 4, 2021, 308-321. doi: 10.21608/jsbsh.2021.70469.1605
القلاف, . (2021). 'فاعلية استخدام المنصات التعليمية المدعمة بالتغذية المرتدة على تعلم سباحة الزحف على الظهر', EKB Journal Management System, 91(يناير جزء 4), pp. 308-321. doi: 10.21608/jsbsh.2021.70469.1605
القلاف, . فاعلية استخدام المنصات التعليمية المدعمة بالتغذية المرتدة على تعلم سباحة الزحف على الظهر. EKB Journal Management System, 2021; 91(يناير جزء 4): 308-321. doi: 10.21608/jsbsh.2021.70469.1605