علاقة إدمان الألعاب الإلکترونية بالسلوک العدواني لدى طلاب المرحلة الإعدادية
أحمد عبادة الخولى, Ø., أحمد عبادة الخولي، وآخرون, Ø. (2020). علاقة إدمان الألعاب الإلکترونية بالسلوک العدواني لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 20(20), 213-256. doi: 10.21608/jfask.2020.164368
عبادة أحمد عبادة الخولى; عبادة أحمد عبادة الخولي، وآخرون. "علاقة إدمان الألعاب الإلکترونية بالسلوک العدواني لدى طلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 20, 20, 2020, 213-256. doi: 10.21608/jfask.2020.164368
أحمد عبادة الخولى, Ø., أحمد عبادة الخولي، وآخرون, Ø. (2020). 'علاقة إدمان الألعاب الإلکترونية بالسلوک العدواني لدى طلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 20(20), pp. 213-256. doi: 10.21608/jfask.2020.164368
أحمد عبادة الخولى, Ø., أحمد عبادة الخولي، وآخرون, Ø. علاقة إدمان الألعاب الإلکترونية بالسلوک العدواني لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 20(20): 213-256. doi: 10.21608/jfask.2020.164368