التعاون والتنافس فى بيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب وأثره في تنمية مهارات البرمجة والکفاءة الذاتية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم | ||||
مجلة دراسات تربوية واجتماعية | ||||
Article 14, Volume 26, Issue 4.2, April 2020, Page 149-228 PDF (6.63 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsu.2020.165121 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
هدير علي محمد عراقي* 1; وليد يوسف محمد إبراهيم* 2; محمدأحمد فرج* 3; سهام عبد الحافظ مجاهد* 4 | ||||
1معيده بقسم تکنولوجيا التعليم کليه التربيه النوعيه – جامعه عين شمس | ||||
2استاذ تکنولوجيا التعليم کلية تربية – جامعة حلوان | ||||
3أستاذ ورئيس قسم تکنولوجيا التعليم کليةالتربية النوعيه – جامعة عين شمس | ||||
4استاذ تکنولوجيا التعليم المساعد کليةالتربية النوعيه – جامعة عين شمس | ||||
Statistics Article View: 205 PDF Download: 510 |
||||