مدى ممارسة معلمي اللغة العربية لأساليب تنمية مهارات التفکير الابداعي في تدريس مقرر اللغة العربية للمرحلة الثانوية من وجهة نظر المشرفين بدولة الکويت
حسين غلوم عبدالله, . (2021). مدى ممارسة معلمي اللغة العربية لأساليب تنمية مهارات التفکير الابداعي في تدريس مقرر اللغة العربية للمرحلة الثانوية من وجهة نظر المشرفين بدولة الکويت. EKB Journal Management System, 37(4), 150-176. doi: 10.21608/mfes.2021.165484
سالم حسين غلوم عبدالله. "مدى ممارسة معلمي اللغة العربية لأساليب تنمية مهارات التفکير الابداعي في تدريس مقرر اللغة العربية للمرحلة الثانوية من وجهة نظر المشرفين بدولة الکويت". EKB Journal Management System, 37, 4, 2021, 150-176. doi: 10.21608/mfes.2021.165484
حسين غلوم عبدالله, . (2021). 'مدى ممارسة معلمي اللغة العربية لأساليب تنمية مهارات التفکير الابداعي في تدريس مقرر اللغة العربية للمرحلة الثانوية من وجهة نظر المشرفين بدولة الکويت', EKB Journal Management System, 37(4), pp. 150-176. doi: 10.21608/mfes.2021.165484
حسين غلوم عبدالله, . مدى ممارسة معلمي اللغة العربية لأساليب تنمية مهارات التفکير الابداعي في تدريس مقرر اللغة العربية للمرحلة الثانوية من وجهة نظر المشرفين بدولة الکويت. EKB Journal Management System, 2021; 37(4): 150-176. doi: 10.21608/mfes.2021.165484