فاعلية إستراتيجية الأرکان التعليمية لتدريس مادة النشاط العلمي لتنمية بعض عمليات العلم لدى تلاميذ الصف الثالث الإبتدائي Effectiveness of the learning areas strategy to develop science processes for third-grade primary school pupils.
علي, . (2020). فاعلية إستراتيجية الأرکان التعليمية لتدريس مادة النشاط العلمي لتنمية بعض عمليات العلم لدى تلاميذ الصف الثالث الإبتدائي Effectiveness of the learning areas strategy to develop science processes for third-grade primary school pupils.. EKB Journal Management System, 26(5.2), 399-426. doi: 10.21608/jsu.2020.165736
داليا علي محمد علي. "فاعلية إستراتيجية الأرکان التعليمية لتدريس مادة النشاط العلمي لتنمية بعض عمليات العلم لدى تلاميذ الصف الثالث الإبتدائي Effectiveness of the learning areas strategy to develop science processes for third-grade primary school pupils.". EKB Journal Management System, 26, 5.2, 2020, 399-426. doi: 10.21608/jsu.2020.165736
علي, . (2020). 'فاعلية إستراتيجية الأرکان التعليمية لتدريس مادة النشاط العلمي لتنمية بعض عمليات العلم لدى تلاميذ الصف الثالث الإبتدائي Effectiveness of the learning areas strategy to develop science processes for third-grade primary school pupils.', EKB Journal Management System, 26(5.2), pp. 399-426. doi: 10.21608/jsu.2020.165736
علي, . فاعلية إستراتيجية الأرکان التعليمية لتدريس مادة النشاط العلمي لتنمية بعض عمليات العلم لدى تلاميذ الصف الثالث الإبتدائي Effectiveness of the learning areas strategy to develop science processes for third-grade primary school pupils.. EKB Journal Management System, 2020; 26(5.2): 399-426. doi: 10.21608/jsu.2020.165736