التعليم عن بُعد لذوي صعوبات التعلم والآفاق المستقبلية: اتجاهات المعلمين في ظل جائحة COVID-19
الکري, ., النعيم, . (2021). التعليم عن بُعد لذوي صعوبات التعلم والآفاق المستقبلية: اتجاهات المعلمين في ظل جائحة COVID-19. EKB Journal Management System, 36(2), 355-384. doi: 10.21608/mathj.2021.66512.1088
إبراهيم الکري; فهد النعيم. "التعليم عن بُعد لذوي صعوبات التعلم والآفاق المستقبلية: اتجاهات المعلمين في ظل جائحة COVID-19". EKB Journal Management System, 36, 2, 2021, 355-384. doi: 10.21608/mathj.2021.66512.1088
الکري, ., النعيم, . (2021). 'التعليم عن بُعد لذوي صعوبات التعلم والآفاق المستقبلية: اتجاهات المعلمين في ظل جائحة COVID-19', EKB Journal Management System, 36(2), pp. 355-384. doi: 10.21608/mathj.2021.66512.1088
الکري, ., النعيم, . التعليم عن بُعد لذوي صعوبات التعلم والآفاق المستقبلية: اتجاهات المعلمين في ظل جائحة COVID-19. EKB Journal Management System, 2021; 36(2): 355-384. doi: 10.21608/mathj.2021.66512.1088