استخدام إستراتيجية مقترحة في ضوء نظرية الإبداع الجاد في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات التفکير المحوري واتخاذ القرار الإبداعي لدى طلاب الصف الأول بالتعليم الفني
حسن السيد إبراهيم, . (2021). استخدام إستراتيجية مقترحة في ضوء نظرية الإبداع الجاد في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات التفکير المحوري واتخاذ القرار الإبداعي لدى طلاب الصف الأول بالتعليم الفني. EKB Journal Management System, 36(2), 175-226. doi: 10.21608/mathj.2021.69412.1091
جمال حسن السيد إبراهيم. "استخدام إستراتيجية مقترحة في ضوء نظرية الإبداع الجاد في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات التفکير المحوري واتخاذ القرار الإبداعي لدى طلاب الصف الأول بالتعليم الفني". EKB Journal Management System, 36, 2, 2021, 175-226. doi: 10.21608/mathj.2021.69412.1091
حسن السيد إبراهيم, . (2021). 'استخدام إستراتيجية مقترحة في ضوء نظرية الإبداع الجاد في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات التفکير المحوري واتخاذ القرار الإبداعي لدى طلاب الصف الأول بالتعليم الفني', EKB Journal Management System, 36(2), pp. 175-226. doi: 10.21608/mathj.2021.69412.1091
حسن السيد إبراهيم, . استخدام إستراتيجية مقترحة في ضوء نظرية الإبداع الجاد في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات التفکير المحوري واتخاذ القرار الإبداعي لدى طلاب الصف الأول بالتعليم الفني. EKB Journal Management System, 2021; 36(2): 175-226. doi: 10.21608/mathj.2021.69412.1091