فاعلية استخدام تقنيات التعلم السريع في تدريس التاريخ لتنمية مهارات الاستقصاء التاريخي والتفکير الإيجابي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
عبد الله أحمد مرواد, . (2020). فاعلية استخدام تقنيات التعلم السريع في تدريس التاريخ لتنمية مهارات الاستقصاء التاريخي والتفکير الإيجابي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 17(127), 11-72. doi: 10.21608/pjas.2020.167312
عـلاء عبد الله أحمد مرواد. "فاعلية استخدام تقنيات التعلم السريع في تدريس التاريخ لتنمية مهارات الاستقصاء التاريخي والتفکير الإيجابي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 17, 127, 2020, 11-72. doi: 10.21608/pjas.2020.167312
عبد الله أحمد مرواد, . (2020). 'فاعلية استخدام تقنيات التعلم السريع في تدريس التاريخ لتنمية مهارات الاستقصاء التاريخي والتفکير الإيجابي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 17(127), pp. 11-72. doi: 10.21608/pjas.2020.167312
عبد الله أحمد مرواد, . فاعلية استخدام تقنيات التعلم السريع في تدريس التاريخ لتنمية مهارات الاستقصاء التاريخي والتفکير الإيجابي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2020; 17(127): 11-72. doi: 10.21608/pjas.2020.167312