فاعلية نظرية التلمذة المعرفية فى تنمية مهارات حل المشکلات لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية فى مادة العلوم The Effectiveness of Cognitive apprenticeship Theory to develop Problem- Solving Skills in the preparatory stage In the science.
الشافعى, ., راشد, ., المحمدى, . (2020). فاعلية نظرية التلمذة المعرفية فى تنمية مهارات حل المشکلات لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية فى مادة العلوم The Effectiveness of Cognitive apprenticeship Theory to develop Problem- Solving Skills in the preparatory stage In the science.. EKB Journal Management System, 26(9.1), 195-234. doi: 10.21608/jsu.2020.167444
ندى مرزوق عبد المنعم الشافعى; على محى الدين راشد; أمانى أحمد المحمدى. "فاعلية نظرية التلمذة المعرفية فى تنمية مهارات حل المشکلات لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية فى مادة العلوم The Effectiveness of Cognitive apprenticeship Theory to develop Problem- Solving Skills in the preparatory stage In the science.". EKB Journal Management System, 26, 9.1, 2020, 195-234. doi: 10.21608/jsu.2020.167444
الشافعى, ., راشد, ., المحمدى, . (2020). 'فاعلية نظرية التلمذة المعرفية فى تنمية مهارات حل المشکلات لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية فى مادة العلوم The Effectiveness of Cognitive apprenticeship Theory to develop Problem- Solving Skills in the preparatory stage In the science.', EKB Journal Management System, 26(9.1), pp. 195-234. doi: 10.21608/jsu.2020.167444
الشافعى, ., راشد, ., المحمدى, . فاعلية نظرية التلمذة المعرفية فى تنمية مهارات حل المشکلات لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية فى مادة العلوم The Effectiveness of Cognitive apprenticeship Theory to develop Problem- Solving Skills in the preparatory stage In the science.. EKB Journal Management System, 2020; 26(9.1): 195-234. doi: 10.21608/jsu.2020.167444