فاعلية استخدام استراتيجية المحطات العلمية في تدريس التاريخ على التحصيل وتنمية الدافعية نحو تعلم التاريخ لدي طلاب المرحلة الثانوية
محمد مصطفي محمود, . (2020). فاعلية استخدام استراتيجية المحطات العلمية في تدريس التاريخ على التحصيل وتنمية الدافعية نحو تعلم التاريخ لدي طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 17(129), 72-124. doi: 10.21608/pjas.2020.167578
محمود محمد مصطفي محمود. "فاعلية استخدام استراتيجية المحطات العلمية في تدريس التاريخ على التحصيل وتنمية الدافعية نحو تعلم التاريخ لدي طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 17, 129, 2020, 72-124. doi: 10.21608/pjas.2020.167578
محمد مصطفي محمود, . (2020). 'فاعلية استخدام استراتيجية المحطات العلمية في تدريس التاريخ على التحصيل وتنمية الدافعية نحو تعلم التاريخ لدي طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 17(129), pp. 72-124. doi: 10.21608/pjas.2020.167578
محمد مصطفي محمود, . فاعلية استخدام استراتيجية المحطات العلمية في تدريس التاريخ على التحصيل وتنمية الدافعية نحو تعلم التاريخ لدي طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2020; 17(129): 72-124. doi: 10.21608/pjas.2020.167578