تأثير موقع اليقظة العقلية والذکاء الوجداني في الصمود الأکاديمي لدى الطلاب المعلميـن بکلية التربية " دراسة مقارنة في ضوء النماذج البنائية للعلاقات السببية "
محمد عبدالله محمود, ., عيسى محمد عيسى, . (2021). تأثير موقع اليقظة العقلية والذکاء الوجداني في الصمود الأکاديمي لدى الطلاب المعلميـن بکلية التربية " دراسة مقارنة في ضوء النماذج البنائية للعلاقات السببية ". EKB Journal Management System, 86(86), 21-130. doi: 10.21608/edusohag.2021.168134
إيناس محمد عبدالله محمود; محمد عيسى محمد عيسى. "تأثير موقع اليقظة العقلية والذکاء الوجداني في الصمود الأکاديمي لدى الطلاب المعلميـن بکلية التربية " دراسة مقارنة في ضوء النماذج البنائية للعلاقات السببية "". EKB Journal Management System, 86, 86, 2021, 21-130. doi: 10.21608/edusohag.2021.168134
محمد عبدالله محمود, ., عيسى محمد عيسى, . (2021). 'تأثير موقع اليقظة العقلية والذکاء الوجداني في الصمود الأکاديمي لدى الطلاب المعلميـن بکلية التربية " دراسة مقارنة في ضوء النماذج البنائية للعلاقات السببية "', EKB Journal Management System, 86(86), pp. 21-130. doi: 10.21608/edusohag.2021.168134
محمد عبدالله محمود, ., عيسى محمد عيسى, . تأثير موقع اليقظة العقلية والذکاء الوجداني في الصمود الأکاديمي لدى الطلاب المعلميـن بکلية التربية " دراسة مقارنة في ضوء النماذج البنائية للعلاقات السببية ". EKB Journal Management System, 2021; 86(86): 21-130. doi: 10.21608/edusohag.2021.168134