فاعلية نموذج التعلم التفارغي في تنمية مهارات التحليل التاريخي والکفاءة الذاتية لدي طلاب المرحلة الثانوية
عبد الستار الصاوي احمد, . (2021). فاعلية نموذج التعلم التفارغي في تنمية مهارات التحليل التاريخي والکفاءة الذاتية لدي طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 86(86), 131-169. doi: 10.21608/edusohag.2021.168136
سارة عبد الستار الصاوي احمد. "فاعلية نموذج التعلم التفارغي في تنمية مهارات التحليل التاريخي والکفاءة الذاتية لدي طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 86, 86, 2021, 131-169. doi: 10.21608/edusohag.2021.168136
عبد الستار الصاوي احمد, . (2021). 'فاعلية نموذج التعلم التفارغي في تنمية مهارات التحليل التاريخي والکفاءة الذاتية لدي طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 86(86), pp. 131-169. doi: 10.21608/edusohag.2021.168136
عبد الستار الصاوي احمد, . فاعلية نموذج التعلم التفارغي في تنمية مهارات التحليل التاريخي والکفاءة الذاتية لدي طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2021; 86(86): 131-169. doi: 10.21608/edusohag.2021.168136