فعالية استخدام الکتاب الالکتروني في تنمية الإدراک البصري والسمعي لدى طلاب الصف الأول الإعدادي ذوي صعوبات التعلم
عبدالله, ., أحمد, . (2016). فعالية استخدام الکتاب الالکتروني في تنمية الإدراک البصري والسمعي لدى طلاب الصف الأول الإعدادي ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 5(17), 91-148. doi: 10.21608/mtkh.2016.168564
عادل عبدالله; أشرف أحمد. "فعالية استخدام الکتاب الالکتروني في تنمية الإدراک البصري والسمعي لدى طلاب الصف الأول الإعدادي ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 5, 17, 2016, 91-148. doi: 10.21608/mtkh.2016.168564
عبدالله, ., أحمد, . (2016). 'فعالية استخدام الکتاب الالکتروني في تنمية الإدراک البصري والسمعي لدى طلاب الصف الأول الإعدادي ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 5(17), pp. 91-148. doi: 10.21608/mtkh.2016.168564
عبدالله, ., أحمد, . فعالية استخدام الکتاب الالکتروني في تنمية الإدراک البصري والسمعي لدى طلاب الصف الأول الإعدادي ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2016; 5(17): 91-148. doi: 10.21608/mtkh.2016.168564