الخداع التسويقي ودوره في تکوين الصورة الذهنية في سوق الخدمات الرياضية بجمهورية مصر العربية
درويش محمد أحمد, . (2019). الخداع التسويقي ودوره في تکوين الصورة الذهنية في سوق الخدمات الرياضية بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 51(5), 956-977. doi: 10.21608/jprr.2019.168785
عز الدين درويش محمد أحمد. "الخداع التسويقي ودوره في تکوين الصورة الذهنية في سوق الخدمات الرياضية بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 51, 5, 2019, 956-977. doi: 10.21608/jprr.2019.168785
درويش محمد أحمد, . (2019). 'الخداع التسويقي ودوره في تکوين الصورة الذهنية في سوق الخدمات الرياضية بجمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 51(5), pp. 956-977. doi: 10.21608/jprr.2019.168785
درويش محمد أحمد, . الخداع التسويقي ودوره في تکوين الصورة الذهنية في سوق الخدمات الرياضية بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2019; 51(5): 956-977. doi: 10.21608/jprr.2019.168785