أثر إستراتيجية التعلم التشارکى الإلکترونى باستخدام تقنية زووم (zoom) في تدريس مقرر تطبيقات طرق تدريس الرياضات المائية علي التحصيل الدراسي ومهارات التواصل الإلکتروني
محمد أحمد حسنين, . (2019). أثر إستراتيجية التعلم التشارکى الإلکترونى باستخدام تقنية زووم (zoom) في تدريس مقرر تطبيقات طرق تدريس الرياضات المائية علي التحصيل الدراسي ومهارات التواصل الإلکتروني. EKB Journal Management System, 51(5), 978-1002. doi: 10.21608/jprr.2019.168786
هيثم محمد أحمد حسنين. "أثر إستراتيجية التعلم التشارکى الإلکترونى باستخدام تقنية زووم (zoom) في تدريس مقرر تطبيقات طرق تدريس الرياضات المائية علي التحصيل الدراسي ومهارات التواصل الإلکتروني". EKB Journal Management System, 51, 5, 2019, 978-1002. doi: 10.21608/jprr.2019.168786
محمد أحمد حسنين, . (2019). 'أثر إستراتيجية التعلم التشارکى الإلکترونى باستخدام تقنية زووم (zoom) في تدريس مقرر تطبيقات طرق تدريس الرياضات المائية علي التحصيل الدراسي ومهارات التواصل الإلکتروني', EKB Journal Management System, 51(5), pp. 978-1002. doi: 10.21608/jprr.2019.168786
محمد أحمد حسنين, . أثر إستراتيجية التعلم التشارکى الإلکترونى باستخدام تقنية زووم (zoom) في تدريس مقرر تطبيقات طرق تدريس الرياضات المائية علي التحصيل الدراسي ومهارات التواصل الإلکتروني. EKB Journal Management System, 2019; 51(5): 978-1002. doi: 10.21608/jprr.2019.168786