دو ر موقعا سوق دوت کوم وجوميا مصر فى ترويج المنتجات: دراسة تحليلية مقارنة
قناوي أحمد عبدالعزيز, . (2017). دو ر موقعا سوق دوت کوم وجوميا مصر فى ترويج المنتجات: دراسة تحليلية مقارنة. EKB Journal Management System, 85(4), 597-616. doi: 10.21608/fjhj.2017.168958
عبده قناوي أحمد عبدالعزيز. "دو ر موقعا سوق دوت کوم وجوميا مصر فى ترويج المنتجات: دراسة تحليلية مقارنة". EKB Journal Management System, 85, 4, 2017, 597-616. doi: 10.21608/fjhj.2017.168958
قناوي أحمد عبدالعزيز, . (2017). 'دو ر موقعا سوق دوت کوم وجوميا مصر فى ترويج المنتجات: دراسة تحليلية مقارنة', EKB Journal Management System, 85(4), pp. 597-616. doi: 10.21608/fjhj.2017.168958
قناوي أحمد عبدالعزيز, . دو ر موقعا سوق دوت کوم وجوميا مصر فى ترويج المنتجات: دراسة تحليلية مقارنة. EKB Journal Management System, 2017; 85(4): 597-616. doi: 10.21608/fjhj.2017.168958