استخدام نموذج الرسم فى تنمية تحصيل التلاميذ ذوى صعوبات تعلم الرياضيات بالصف الرابع الابتدائى | ||||
مجلة التربية الخاصة | ||||
Article 6, Volume 2, Issue 3, April 2013, Page 224-274 PDF (1.08 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mtkh.2013.169385 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
فريال عبده أبوستة1; مجدى عزيز إبراهيم2; زيزى السيد عبد العزيز عبد الحى3 | ||||
1کلية التربية - جامعة دمياط | ||||
2کلية التربية – جامعة دمياط | ||||
3معيدة بقسم المناهج وطرق التدريس - کلية التربية - جامعة دمياط | ||||
Abstract | ||||
استهدفت الدراسة التعرف على أثر استخدام نموذج الرسم فى تنمية تحصيل التلاميذ ذوى صعوبات تعلم الرياضيات بالصف الرابع الابتدائى، تکونت عينة الدراسة من مجموعة من تلاميذ الصف الرابع الابتدائى ذوى صعوبات التعلم، طبق عليهم اختبار تحصيلى فى الرياضيات، وبرنامج نموذج الرسم المستخدم، وأشارت النتائج إلى فعالية استخدام نموذج الرسم فى تنمية تحصيل التلاميذ ذوى صعوبات تعلم الرياضيات بالصف الرابع الابتدائى. | ||||
Keywords | ||||
نموذج الرسم; التحصيل الأکاديمى - صعوبات تعلم الرياضيات | ||||
Statistics Article View: 140 PDF Download: 247 |
||||