مدى ممارسة معلمي اللغة العربية لأساليب تنمية مهارات التفکير الابداعي في تدريس مقرر اللغة العربية ‏للمرحلة الثانوية من وجهة نظر المشرفين بدولة الکويت
alawwneh, Y., عبد الله, . (2021). مدى ممارسة معلمي اللغة العربية لأساليب تنمية مهارات التفکير الابداعي في تدريس مقرر اللغة العربية ‏للمرحلة الثانوية من وجهة نظر المشرفين بدولة الکويت. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/mfes.2021.66946.1066
yousef alawwneh; سالم عبد الله. "مدى ممارسة معلمي اللغة العربية لأساليب تنمية مهارات التفکير الابداعي في تدريس مقرر اللغة العربية ‏للمرحلة الثانوية من وجهة نظر المشرفين بدولة الکويت". EKB Journal Management System, , , 2021, -. doi: 10.21608/mfes.2021.66946.1066
alawwneh, Y., عبد الله, . (2021). 'مدى ممارسة معلمي اللغة العربية لأساليب تنمية مهارات التفکير الابداعي في تدريس مقرر اللغة العربية ‏للمرحلة الثانوية من وجهة نظر المشرفين بدولة الکويت', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/mfes.2021.66946.1066
alawwneh, Y., عبد الله, . مدى ممارسة معلمي اللغة العربية لأساليب تنمية مهارات التفکير الابداعي في تدريس مقرر اللغة العربية ‏للمرحلة الثانوية من وجهة نظر المشرفين بدولة الکويت. EKB Journal Management System, 2021; (): -. doi: 10.21608/mfes.2021.66946.1066