تدريس الجغرافيا فى ضوء نظرية الذکاء الناجح لتنمية التحصيل الدراسى ومهارات التفکير عالى الرتبة والقدرات الابداعية لدى طلاب الصف الثانى الثانوى
الشربينى, . (2018). تدريس الجغرافيا فى ضوء نظرية الذکاء الناجح لتنمية التحصيل الدراسى ومهارات التفکير عالى الرتبة والقدرات الابداعية لدى طلاب الصف الثانى الثانوى. EKB Journal Management System, 28(4), 139-190. doi: 10.21608/jealex.2018.169867
داليا فوزى الشربينى. "تدريس الجغرافيا فى ضوء نظرية الذکاء الناجح لتنمية التحصيل الدراسى ومهارات التفکير عالى الرتبة والقدرات الابداعية لدى طلاب الصف الثانى الثانوى". EKB Journal Management System, 28, 4, 2018, 139-190. doi: 10.21608/jealex.2018.169867
الشربينى, . (2018). 'تدريس الجغرافيا فى ضوء نظرية الذکاء الناجح لتنمية التحصيل الدراسى ومهارات التفکير عالى الرتبة والقدرات الابداعية لدى طلاب الصف الثانى الثانوى', EKB Journal Management System, 28(4), pp. 139-190. doi: 10.21608/jealex.2018.169867
الشربينى, . تدريس الجغرافيا فى ضوء نظرية الذکاء الناجح لتنمية التحصيل الدراسى ومهارات التفکير عالى الرتبة والقدرات الابداعية لدى طلاب الصف الثانى الثانوى. EKB Journal Management System, 2018; 28(4): 139-190. doi: 10.21608/jealex.2018.169867