الفروق في مستويات الذکاء بين الموهوبين والعاديين من المرحلة الثانوية في ضوء متغير النوع الاجتماعي للطلاب والمؤهل العلمي للأمهات
العواملة, . (2018). الفروق في مستويات الذکاء بين الموهوبين والعاديين من المرحلة الثانوية في ضوء متغير النوع الاجتماعي للطلاب والمؤهل العلمي للأمهات. EKB Journal Management System, 28(4), 243-261. doi: 10.21608/jealex.2018.169873
حابس سليمان العواملة. "الفروق في مستويات الذکاء بين الموهوبين والعاديين من المرحلة الثانوية في ضوء متغير النوع الاجتماعي للطلاب والمؤهل العلمي للأمهات". EKB Journal Management System, 28, 4, 2018, 243-261. doi: 10.21608/jealex.2018.169873
العواملة, . (2018). 'الفروق في مستويات الذکاء بين الموهوبين والعاديين من المرحلة الثانوية في ضوء متغير النوع الاجتماعي للطلاب والمؤهل العلمي للأمهات', EKB Journal Management System, 28(4), pp. 243-261. doi: 10.21608/jealex.2018.169873
العواملة, . الفروق في مستويات الذکاء بين الموهوبين والعاديين من المرحلة الثانوية في ضوء متغير النوع الاجتماعي للطلاب والمؤهل العلمي للأمهات. EKB Journal Management System, 2018; 28(4): 243-261. doi: 10.21608/jealex.2018.169873