"فاعلية البث المرئي المباشر عبر الويب بالفصل المعکوس في تنمية التحصيل المعرفي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم" | ||||
مجلة دراسات تربوية واجتماعية | ||||
Article 3, Volume 26, Issue 12.1, December 2020, Page 123-158 PDF (2.44 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsu.2020.169917 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
محمد أحمد توفيق عبد اللطيف* 1; وليد يوسف محمد ابراهيم 2; مي حسين أحمد* 3 | ||||
1باحث ماحيستير قسم تکنولوجيا التعليم کلية التربيه جامعه حلوان | ||||
2أستاذ تکنولوجيا التعليم کلية التربية - جامعة حلوان | ||||
3مدرس تکنولوجيا التعليم کلية التربية - جامعة حلوان | ||||
Abstract | ||||
أهداف الدراسة: استهدف البحث الحالي دراسة فاعلية البث المرئي المباشر عبر الويب بالفصل المعکوس في تنمية التحصيل المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. إجراءات الدراسة: استخدام الباحث التصميم التجريبي ذو المجموعة الواحدة بقياس قبلي وبعدي " Experimental Group Pre- Test – Post – Test Design “one Groups" يشتمل البحث الحالي على مجموعة واحدة تجريبية تدرس البث المباشر، وقد تکونت العينة من (15) طالباً وطالبة من طلاب الفرقة الأولى شعبة تکنولوجيا التعليم بکلية التربية- جامعة حلوان، وتمثلت أداة البحث من اختبار تحصيلي طبق قبلياً وبعدياً. نتائج الدراسة: أشارت النتائج إلى فاعلية البث المرئي المباشر عبر الويب بالفصل المعکوس في التحصيل المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. | ||||
Statistics Article View: 309 PDF Download: 53 |
||||