فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التنظيم الذاتي في تنمية اليقظة العقلية و مهارات ما وراء المعرفة لدى طلاب کلية التربية Efficacy of a Program based on self Regulation Strategies to develop Mindfulness and meta cognitive Skills of Students of Faculty of Education
عبد الحميد, . (2020). فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التنظيم الذاتي في تنمية اليقظة العقلية و مهارات ما وراء المعرفة لدى طلاب کلية التربية Efficacy of a Program based on self Regulation Strategies to develop Mindfulness and meta cognitive Skills of Students of Faculty of Education. EKB Journal Management System, 26(12.2), 241-316. doi: 10.21608/jsu.2020.169921
ايمان عبد الرؤوف عبد الحليم عبد الحميد. "فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التنظيم الذاتي في تنمية اليقظة العقلية و مهارات ما وراء المعرفة لدى طلاب کلية التربية Efficacy of a Program based on self Regulation Strategies to develop Mindfulness and meta cognitive Skills of Students of Faculty of Education". EKB Journal Management System, 26, 12.2, 2020, 241-316. doi: 10.21608/jsu.2020.169921
عبد الحميد, . (2020). 'فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التنظيم الذاتي في تنمية اليقظة العقلية و مهارات ما وراء المعرفة لدى طلاب کلية التربية Efficacy of a Program based on self Regulation Strategies to develop Mindfulness and meta cognitive Skills of Students of Faculty of Education', EKB Journal Management System, 26(12.2), pp. 241-316. doi: 10.21608/jsu.2020.169921
عبد الحميد, . فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التنظيم الذاتي في تنمية اليقظة العقلية و مهارات ما وراء المعرفة لدى طلاب کلية التربية Efficacy of a Program based on self Regulation Strategies to develop Mindfulness and meta cognitive Skills of Students of Faculty of Education. EKB Journal Management System, 2020; 26(12.2): 241-316. doi: 10.21608/jsu.2020.169921