أثر خصائص المتجر الإلکتروني على السلوک الشرائي الإلکتروني: تحليل الدور الوسيط للقيمة المدرکة ورضا العميل لعينة من المشترين من على صفحات الفيس بوک
توفيق, . (2021). أثر خصائص المتجر الإلکتروني على السلوک الشرائي الإلکتروني: تحليل الدور الوسيط للقيمة المدرکة ورضا العميل لعينة من المشترين من على صفحات الفيس بوک. EKB Journal Management System, 58(3), 1-42. doi: 10.21608/acj.2021.170262
أماني محمد توفيق. "أثر خصائص المتجر الإلکتروني على السلوک الشرائي الإلکتروني: تحليل الدور الوسيط للقيمة المدرکة ورضا العميل لعينة من المشترين من على صفحات الفيس بوک". EKB Journal Management System, 58, 3, 2021, 1-42. doi: 10.21608/acj.2021.170262
توفيق, . (2021). 'أثر خصائص المتجر الإلکتروني على السلوک الشرائي الإلکتروني: تحليل الدور الوسيط للقيمة المدرکة ورضا العميل لعينة من المشترين من على صفحات الفيس بوک', EKB Journal Management System, 58(3), pp. 1-42. doi: 10.21608/acj.2021.170262
توفيق, . أثر خصائص المتجر الإلکتروني على السلوک الشرائي الإلکتروني: تحليل الدور الوسيط للقيمة المدرکة ورضا العميل لعينة من المشترين من على صفحات الفيس بوک. EKB Journal Management System, 2021; 58(3): 1-42. doi: 10.21608/acj.2021.170262