دراسة تشخيصية لمعوقات استخدام أساليب التقويم الحقيقي في تقويم أداء الطالب الجامعي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والطلبة وأهم الحلول المقترحة
عبد الرازق, . (2018). دراسة تشخيصية لمعوقات استخدام أساليب التقويم الحقيقي في تقويم أداء الطالب الجامعي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والطلبة وأهم الحلول المقترحة. EKB Journal Management System, 28(5), 137-177. doi: 10.21608/jealex.2018.170718
وفاء محمود نصار عبد الرازق. "دراسة تشخيصية لمعوقات استخدام أساليب التقويم الحقيقي في تقويم أداء الطالب الجامعي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والطلبة وأهم الحلول المقترحة". EKB Journal Management System, 28, 5, 2018, 137-177. doi: 10.21608/jealex.2018.170718
عبد الرازق, . (2018). 'دراسة تشخيصية لمعوقات استخدام أساليب التقويم الحقيقي في تقويم أداء الطالب الجامعي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والطلبة وأهم الحلول المقترحة', EKB Journal Management System, 28(5), pp. 137-177. doi: 10.21608/jealex.2018.170718
عبد الرازق, . دراسة تشخيصية لمعوقات استخدام أساليب التقويم الحقيقي في تقويم أداء الطالب الجامعي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والطلبة وأهم الحلول المقترحة. EKB Journal Management System, 2018; 28(5): 137-177. doi: 10.21608/jealex.2018.170718