أثر استخدام أنشطة شرکات الطرف الرابع على تعظيم القيمة المستدامة للعميل: دراسة تطبيقية على عملاء الهايبر مارکت
زغلول, . (2021). أثر استخدام أنشطة شرکات الطرف الرابع على تعظيم القيمة المستدامة للعميل: دراسة تطبيقية على عملاء الهايبر مارکت. EKB Journal Management System, 2(2), 177-228. doi: 10.21608/cfdj.2021.171145
سلوى زغلول. "أثر استخدام أنشطة شرکات الطرف الرابع على تعظيم القيمة المستدامة للعميل: دراسة تطبيقية على عملاء الهايبر مارکت". EKB Journal Management System, 2, 2, 2021, 177-228. doi: 10.21608/cfdj.2021.171145
زغلول, . (2021). 'أثر استخدام أنشطة شرکات الطرف الرابع على تعظيم القيمة المستدامة للعميل: دراسة تطبيقية على عملاء الهايبر مارکت', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 177-228. doi: 10.21608/cfdj.2021.171145
زغلول, . أثر استخدام أنشطة شرکات الطرف الرابع على تعظيم القيمة المستدامة للعميل: دراسة تطبيقية على عملاء الهايبر مارکت. EKB Journal Management System, 2021; 2(2): 177-228. doi: 10.21608/cfdj.2021.171145