توسيط الحنين لعلامة الطفولة فى العلاقة بين الثقة فى الکلمة الإلکترونية المنطوقة الإيجابية والحد من کره العلامة التجارية – دراسة تطبيقية
العباسى, . (2021). توسيط الحنين لعلامة الطفولة فى العلاقة بين الثقة فى الکلمة الإلکترونية المنطوقة الإيجابية والحد من کره العلامة التجارية – دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2(2), 311-362. doi: 10.21608/cfdj.2021.171149
إيناس العباسى. "توسيط الحنين لعلامة الطفولة فى العلاقة بين الثقة فى الکلمة الإلکترونية المنطوقة الإيجابية والحد من کره العلامة التجارية – دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 2, 2, 2021, 311-362. doi: 10.21608/cfdj.2021.171149
العباسى, . (2021). 'توسيط الحنين لعلامة الطفولة فى العلاقة بين الثقة فى الکلمة الإلکترونية المنطوقة الإيجابية والحد من کره العلامة التجارية – دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 311-362. doi: 10.21608/cfdj.2021.171149
العباسى, . توسيط الحنين لعلامة الطفولة فى العلاقة بين الثقة فى الکلمة الإلکترونية المنطوقة الإيجابية والحد من کره العلامة التجارية – دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2021; 2(2): 311-362. doi: 10.21608/cfdj.2021.171149