العلاقة بين السلوکيات التسويقية المنحرفة عبر الإنترنت ورفاهية العميل: الدور الوسيط للمشارکة في تدمير القيمة بالتطبيق على عملاء الفنادق في مصر
إبراهيم دکروري, ., السطوحي, ., جعفر, . (2021). العلاقة بين السلوکيات التسويقية المنحرفة عبر الإنترنت ورفاهية العميل: الدور الوسيط للمشارکة في تدمير القيمة بالتطبيق على عملاء الفنادق في مصر. EKB Journal Management System, 2(2), 511-552. doi: 10.21608/cfdj.2021.171155
منى إبراهيم دکروري; أحمد محمد السطوحي; أميرة کمال أحمد جعفر. "العلاقة بين السلوکيات التسويقية المنحرفة عبر الإنترنت ورفاهية العميل: الدور الوسيط للمشارکة في تدمير القيمة بالتطبيق على عملاء الفنادق في مصر". EKB Journal Management System, 2, 2, 2021, 511-552. doi: 10.21608/cfdj.2021.171155
إبراهيم دکروري, ., السطوحي, ., جعفر, . (2021). 'العلاقة بين السلوکيات التسويقية المنحرفة عبر الإنترنت ورفاهية العميل: الدور الوسيط للمشارکة في تدمير القيمة بالتطبيق على عملاء الفنادق في مصر', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 511-552. doi: 10.21608/cfdj.2021.171155
إبراهيم دکروري, ., السطوحي, ., جعفر, . العلاقة بين السلوکيات التسويقية المنحرفة عبر الإنترنت ورفاهية العميل: الدور الوسيط للمشارکة في تدمير القيمة بالتطبيق على عملاء الفنادق في مصر. EKB Journal Management System, 2021; 2(2): 511-552. doi: 10.21608/cfdj.2021.171155