توسيط مکانة العلامة في العلاقة بين سمات مدوني الفيديو ونية الشراء والدفاع عن العلامة بالتطبيق على عملاء مواقع التواصل الاجتماعي
ibrahim, A. (2021). توسيط مکانة العلامة في العلاقة بين سمات مدوني الفيديو ونية الشراء والدفاع عن العلامة بالتطبيق على عملاء مواقع التواصل الاجتماعي. EKB Journal Management System, 2(2), 659-687. doi: 10.21608/cfdj.2021.171159
Amira ibrahim. "توسيط مکانة العلامة في العلاقة بين سمات مدوني الفيديو ونية الشراء والدفاع عن العلامة بالتطبيق على عملاء مواقع التواصل الاجتماعي". EKB Journal Management System, 2, 2, 2021, 659-687. doi: 10.21608/cfdj.2021.171159
ibrahim, A. (2021). 'توسيط مکانة العلامة في العلاقة بين سمات مدوني الفيديو ونية الشراء والدفاع عن العلامة بالتطبيق على عملاء مواقع التواصل الاجتماعي', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 659-687. doi: 10.21608/cfdj.2021.171159
ibrahim, A. توسيط مکانة العلامة في العلاقة بين سمات مدوني الفيديو ونية الشراء والدفاع عن العلامة بالتطبيق على عملاء مواقع التواصل الاجتماعي. EKB Journal Management System, 2021; 2(2): 659-687. doi: 10.21608/cfdj.2021.171159