توسيط امتنان العميل في العلاقة بين الاستثمار في تسويق العلاقات والعلاقات المثمرة لعملاء شرکات الطيران في مصر
عبيد, ., السطوحي, ., المشد, . (2021). توسيط امتنان العميل في العلاقة بين الاستثمار في تسويق العلاقات والعلاقات المثمرة لعملاء شرکات الطيران في مصر. EKB Journal Management System, 2(2), 689-722. doi: 10.21608/cfdj.2021.171160
أحمد يحيى حسين عبيد; أحمد محمد السطوحي; الشيماء الدسوقي عبد العزيز المشد. "توسيط امتنان العميل في العلاقة بين الاستثمار في تسويق العلاقات والعلاقات المثمرة لعملاء شرکات الطيران في مصر". EKB Journal Management System, 2, 2, 2021, 689-722. doi: 10.21608/cfdj.2021.171160
عبيد, ., السطوحي, ., المشد, . (2021). 'توسيط امتنان العميل في العلاقة بين الاستثمار في تسويق العلاقات والعلاقات المثمرة لعملاء شرکات الطيران في مصر', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 689-722. doi: 10.21608/cfdj.2021.171160
عبيد, ., السطوحي, ., المشد, . توسيط امتنان العميل في العلاقة بين الاستثمار في تسويق العلاقات والعلاقات المثمرة لعملاء شرکات الطيران في مصر. EKB Journal Management System, 2021; 2(2): 689-722. doi: 10.21608/cfdj.2021.171160