التسويق المستدام کمتغير وسيط في العلاقة بين ممارسات إدارة سلسلة التوريد المستدامة والأداء المستدام لشرکات صناعة المواد الغذائية
عزمي عبد الحميد محمد, . (2021). التسويق المستدام کمتغير وسيط في العلاقة بين ممارسات إدارة سلسلة التوريد المستدامة والأداء المستدام لشرکات صناعة المواد الغذائية. EKB Journal Management System, 2(2), 833-871. doi: 10.21608/cfdj.2021.171164
اسماء عزمي عبد الحميد محمد. "التسويق المستدام کمتغير وسيط في العلاقة بين ممارسات إدارة سلسلة التوريد المستدامة والأداء المستدام لشرکات صناعة المواد الغذائية". EKB Journal Management System, 2, 2, 2021, 833-871. doi: 10.21608/cfdj.2021.171164
عزمي عبد الحميد محمد, . (2021). 'التسويق المستدام کمتغير وسيط في العلاقة بين ممارسات إدارة سلسلة التوريد المستدامة والأداء المستدام لشرکات صناعة المواد الغذائية', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 833-871. doi: 10.21608/cfdj.2021.171164
عزمي عبد الحميد محمد, . التسويق المستدام کمتغير وسيط في العلاقة بين ممارسات إدارة سلسلة التوريد المستدامة والأداء المستدام لشرکات صناعة المواد الغذائية. EKB Journal Management System, 2021; 2(2): 833-871. doi: 10.21608/cfdj.2021.171164