دراسة الدور الوسيط لرضاء العملاء فى العلاقة بين إدراک العملاء للممارسات التسويقية اللاأخلاقية والإحتفاظ بالعملاء: دراسة تطبيقية على عملاء المواقع الإلکترونية وتطبيقات بيع الخدمات فى مصر
متولي, . (2021). دراسة الدور الوسيط لرضاء العملاء فى العلاقة بين إدراک العملاء للممارسات التسويقية اللاأخلاقية والإحتفاظ بالعملاء: دراسة تطبيقية على عملاء المواقع الإلکترونية وتطبيقات بيع الخدمات فى مصر. EKB Journal Management System, 2(2), 945-995. doi: 10.21608/cfdj.2021.171167
مديحة متولي. "دراسة الدور الوسيط لرضاء العملاء فى العلاقة بين إدراک العملاء للممارسات التسويقية اللاأخلاقية والإحتفاظ بالعملاء: دراسة تطبيقية على عملاء المواقع الإلکترونية وتطبيقات بيع الخدمات فى مصر". EKB Journal Management System, 2, 2, 2021, 945-995. doi: 10.21608/cfdj.2021.171167
متولي, . (2021). 'دراسة الدور الوسيط لرضاء العملاء فى العلاقة بين إدراک العملاء للممارسات التسويقية اللاأخلاقية والإحتفاظ بالعملاء: دراسة تطبيقية على عملاء المواقع الإلکترونية وتطبيقات بيع الخدمات فى مصر', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 945-995. doi: 10.21608/cfdj.2021.171167
متولي, . دراسة الدور الوسيط لرضاء العملاء فى العلاقة بين إدراک العملاء للممارسات التسويقية اللاأخلاقية والإحتفاظ بالعملاء: دراسة تطبيقية على عملاء المواقع الإلکترونية وتطبيقات بيع الخدمات فى مصر. EKB Journal Management System, 2021; 2(2): 945-995. doi: 10.21608/cfdj.2021.171167