الدور الوسيط لرضا العملاء في العلاقة بين التسويق الحسي ونية تکرار الزيارة دراسة ميدانية على المطاعم بمحافظة المنوفية
محمد محمد عبد الواحد, ., عبد الرحيم عبد الکريم سليمان, . (2021). الدور الوسيط لرضا العملاء في العلاقة بين التسويق الحسي ونية تکرار الزيارة دراسة ميدانية على المطاعم بمحافظة المنوفية. EKB Journal Management System, 51(4), 13-68. doi: 10.21608/jsec.2021.171510
يارا محمد محمد عبد الواحد; لمياء عبد الرحيم عبد الکريم سليمان. "الدور الوسيط لرضا العملاء في العلاقة بين التسويق الحسي ونية تکرار الزيارة دراسة ميدانية على المطاعم بمحافظة المنوفية". EKB Journal Management System, 51, 4, 2021, 13-68. doi: 10.21608/jsec.2021.171510
محمد محمد عبد الواحد, ., عبد الرحيم عبد الکريم سليمان, . (2021). 'الدور الوسيط لرضا العملاء في العلاقة بين التسويق الحسي ونية تکرار الزيارة دراسة ميدانية على المطاعم بمحافظة المنوفية', EKB Journal Management System, 51(4), pp. 13-68. doi: 10.21608/jsec.2021.171510
محمد محمد عبد الواحد, ., عبد الرحيم عبد الکريم سليمان, . الدور الوسيط لرضا العملاء في العلاقة بين التسويق الحسي ونية تکرار الزيارة دراسة ميدانية على المطاعم بمحافظة المنوفية. EKB Journal Management System, 2021; 51(4): 13-68. doi: 10.21608/jsec.2021.171510