دور الإعلان الإلکتروني في القرار الشرائي لمستهلکي المنتجات الرياضية في جمهورية مصر العربية
محمد على زيد, . (2020). دور الإعلان الإلکتروني في القرار الشرائي لمستهلکي المنتجات الرياضية في جمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 043(0043), 44-72. doi: 10.21608/ijssaa.2020.50726.1379
محمد محمد على زيد. "دور الإعلان الإلکتروني في القرار الشرائي لمستهلکي المنتجات الرياضية في جمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 043, 0043, 2020, 44-72. doi: 10.21608/ijssaa.2020.50726.1379
محمد على زيد, . (2020). 'دور الإعلان الإلکتروني في القرار الشرائي لمستهلکي المنتجات الرياضية في جمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 043(0043), pp. 44-72. doi: 10.21608/ijssaa.2020.50726.1379
محمد على زيد, . دور الإعلان الإلکتروني في القرار الشرائي لمستهلکي المنتجات الرياضية في جمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2020; 043(0043): 44-72. doi: 10.21608/ijssaa.2020.50726.1379