فاعلية القصة القائمة على المثيرات الإلکترونية في تنمية الفهم الاستماعي والفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي
محمد عبد المقصود قنصوه., . (2018). فاعلية القصة القائمة على المثيرات الإلکترونية في تنمية الفهم الاستماعي والفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 10(4), 201-276. doi: 10.21608/jehs.2018.171707
أماني محمد عبد المقصود قنصوه.. "فاعلية القصة القائمة على المثيرات الإلکترونية في تنمية الفهم الاستماعي والفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي". EKB Journal Management System, 10, 4, 2018, 201-276. doi: 10.21608/jehs.2018.171707
محمد عبد المقصود قنصوه., . (2018). 'فاعلية القصة القائمة على المثيرات الإلکترونية في تنمية الفهم الاستماعي والفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي', EKB Journal Management System, 10(4), pp. 201-276. doi: 10.21608/jehs.2018.171707
محمد عبد المقصود قنصوه., . فاعلية القصة القائمة على المثيرات الإلکترونية في تنمية الفهم الاستماعي والفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2018; 10(4): 201-276. doi: 10.21608/jehs.2018.171707