دور وسائل الإعلام في تشجيع الجمهور على ارتياد المواقع السياحية الدينية (المراقد الدينية في بغداد انموذجاً)
علي مراد الداغستاني, ., عبد العزيز العاني, . (2020). دور وسائل الإعلام في تشجيع الجمهور على ارتياد المواقع السياحية الدينية (المراقد الدينية في بغداد انموذجاً). EKB Journal Management System, 48(7), 427-447. doi: 10.21608/aafu.2020.172129
فاتن علي مراد الداغستاني; بتول عبد العزيز العاني. "دور وسائل الإعلام في تشجيع الجمهور على ارتياد المواقع السياحية الدينية (المراقد الدينية في بغداد انموذجاً)". EKB Journal Management System, 48, 7, 2020, 427-447. doi: 10.21608/aafu.2020.172129
علي مراد الداغستاني, ., عبد العزيز العاني, . (2020). 'دور وسائل الإعلام في تشجيع الجمهور على ارتياد المواقع السياحية الدينية (المراقد الدينية في بغداد انموذجاً)', EKB Journal Management System, 48(7), pp. 427-447. doi: 10.21608/aafu.2020.172129
علي مراد الداغستاني, ., عبد العزيز العاني, . دور وسائل الإعلام في تشجيع الجمهور على ارتياد المواقع السياحية الدينية (المراقد الدينية في بغداد انموذجاً). EKB Journal Management System, 2020; 48(7): 427-447. doi: 10.21608/aafu.2020.172129