تقييم دور الأخصائي الاجتماعي المدرسي في الحد من مشکلات التلاميذ ذوي صعوبات التعلم النمائية د. إيهاب محمد أحمد عبد النعيم
(2019). تقييم دور الأخصائي الاجتماعي المدرسي في الحد من مشکلات التلاميذ ذوي صعوبات التعلم النمائية د. إيهاب محمد أحمد عبد النعيم. EKB Journal Management System, 62(2), 383-438. doi: 10.21608/egjsw.2019.172382
. "تقييم دور الأخصائي الاجتماعي المدرسي في الحد من مشکلات التلاميذ ذوي صعوبات التعلم النمائية د. إيهاب محمد أحمد عبد النعيم". EKB Journal Management System, 62, 2, 2019, 383-438. doi: 10.21608/egjsw.2019.172382
(2019). 'تقييم دور الأخصائي الاجتماعي المدرسي في الحد من مشکلات التلاميذ ذوي صعوبات التعلم النمائية د. إيهاب محمد أحمد عبد النعيم', EKB Journal Management System, 62(2), pp. 383-438. doi: 10.21608/egjsw.2019.172382
تقييم دور الأخصائي الاجتماعي المدرسي في الحد من مشکلات التلاميذ ذوي صعوبات التعلم النمائية د. إيهاب محمد أحمد عبد النعيم. EKB Journal Management System, 2019; 62(2): 383-438. doi: 10.21608/egjsw.2019.172382