فعالية التدريس التبادلى من خلال منهج الاقتصاد المنزلى فى تنمية الدافعية للإنجاز ورفع مستوى التحصيل | ||||
مجلة الاقتصاد المنزلي.جامعة المنوفية | ||||
Article 14, Volume 25, Issue 2, April 2015, Page 97-126 PDF (1.43 MB) | ||||
Document Type: الأوراق العلمية البحثية الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mkas.2015.172412 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
رحاب خليفة | ||||
قسم الاقتصاد المنزلي والتربية- کلية الاقتصاد المنزلي - جامعة المنوفية - شبين الکوم -مصر | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالى الى التعرف على فعالية التدريس التبادلى من خلال منهج الاقتصاد المنزلى فى تنمية الدافعية للإنجاز ورفع مستوى التحصيل لتلميذات المرحلة الإعدادية، وتکونت أدوات البحث من اختبار التحصيل المعرفى ومقياس الدافعية للانجاز، وتوصلت نتائج الدراسة الى حدوث تحسن فى التحصيل المعرفى والدافعية للانجاز لدى مجموعة الدراسة التجريبية مقارنة بالمجموعة الضابطة ويمکن أن تعزى هذه النتائج الى استخدام التدريس التبادلى فى تدريس منهج الاقتصاد المنزلى | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 81 PDF Download: 141 |
||||