فعالية إستراتيجية دورة التعلم فوق المعرفية فى تعديل التصورات البديلة للمفاهيم العلمية فى مادة الاحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية
الحـويدى, . (2017). فعالية إستراتيجية دورة التعلم فوق المعرفية فى تعديل التصورات البديلة للمفاهيم العلمية فى مادة الاحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 99(3), 313-343. doi: 10.21608/maed.2017.172474
ميادة السيد عبد العـزيز الحـويدى. "فعالية إستراتيجية دورة التعلم فوق المعرفية فى تعديل التصورات البديلة للمفاهيم العلمية فى مادة الاحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 99, 3, 2017, 313-343. doi: 10.21608/maed.2017.172474
الحـويدى, . (2017). 'فعالية إستراتيجية دورة التعلم فوق المعرفية فى تعديل التصورات البديلة للمفاهيم العلمية فى مادة الاحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 99(3), pp. 313-343. doi: 10.21608/maed.2017.172474
الحـويدى, . فعالية إستراتيجية دورة التعلم فوق المعرفية فى تعديل التصورات البديلة للمفاهيم العلمية فى مادة الاحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2017; 99(3): 313-343. doi: 10.21608/maed.2017.172474