فاعلية إستراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية مهارات القراءة النقدية لدى طلاب أکاديمية سعد العبد الله الأمنية
الظفيري, . (2021). فاعلية إستراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية مهارات القراءة النقدية لدى طلاب أکاديمية سعد العبد الله الأمنية. EKB Journal Management System, 21(236), 15-59. doi: 10.21608/mrk.2021.172495
د/ محمد هديني الظفيري. "فاعلية إستراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية مهارات القراءة النقدية لدى طلاب أکاديمية سعد العبد الله الأمنية". EKB Journal Management System, 21, 236, 2021, 15-59. doi: 10.21608/mrk.2021.172495
الظفيري, . (2021). 'فاعلية إستراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية مهارات القراءة النقدية لدى طلاب أکاديمية سعد العبد الله الأمنية', EKB Journal Management System, 21(236), pp. 15-59. doi: 10.21608/mrk.2021.172495
الظفيري, . فاعلية إستراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية مهارات القراءة النقدية لدى طلاب أکاديمية سعد العبد الله الأمنية. EKB Journal Management System, 2021; 21(236): 15-59. doi: 10.21608/mrk.2021.172495