فعالية استراتيجية التدريس التأملي فى تنمية التفکير الناقد فى مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
مرسى, . (2017). فعالية استراتيجية التدريس التأملي فى تنمية التفکير الناقد فى مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 99(3), 379-409. doi: 10.21608/maed.2017.172519
ريهام عوض السيد مرسى. "فعالية استراتيجية التدريس التأملي فى تنمية التفکير الناقد فى مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 99, 3, 2017, 379-409. doi: 10.21608/maed.2017.172519
مرسى, . (2017). 'فعالية استراتيجية التدريس التأملي فى تنمية التفکير الناقد فى مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 99(3), pp. 379-409. doi: 10.21608/maed.2017.172519
مرسى, . فعالية استراتيجية التدريس التأملي فى تنمية التفکير الناقد فى مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2017; 99(3): 379-409. doi: 10.21608/maed.2017.172519