تاثير استخدام استراتيجية التعلم المقلوب على مستوى اداء مسابقة دفع الجلة لطلاب کلية التربية الرياضية بنين بالاسکندرية . | ||||
المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة | ||||
Article 8, Volume 041, Issue 041, June 2020, Page 151-170 PDF (436.09 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ijssaa.2020.48802.1355 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
محمد عبد الوهاب مبروک عطية 1; السيد صلاح السيد قاسم قاسم2 | ||||
1قسم الرياضة المدرسية - کلية التربية الرياضية للبنين بابو قير - جامعة الاسکندرية | ||||
2قسم تدريب مسابقات الميدان والمضمار - کلية التربية الرياضية بنين -جامعة الاسکندرية | ||||
Abstract | ||||
تاثير استخدام استراتيجية التعلم المقلوب على مستوى اداء مسابقة دفع الجلة لطلاب کلية التربية الرياضية بنين بالاسکندرية . مستخلص : تهدف الدراسة الى معرفة تاثير استخدام استراتيجية التعلم المقلوب على مستوى اداء مسابقة دفع الجلة لطلاب کلية التربية الرياضية بنين بالاسکندرية لطلاب الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية بنين ، جامعة الاسکندرية ، محافظة الإسکندرية ، فى العام الدراسى ( 2018 / 2019 م) تم اختيارهم بالطريقة العشوائية البسيطة ، واستخدم الباحثان المنهج التجريبى بالتصميم التجريبى للمجموعتين احداهما تجريبية والاخرى ضابطة باستخدام القياس القبلى البعدى للمجموعتين على عينة قوامها (60 ) طالبا من طلاب الفرقة الثالثة ، وتم تقسيم العينة الى مجموعتين کل مجموعة (30 طالب ) وقد توصل الباحثان الى ان استخدام استراتيجية التعلم المقلوب ادى الى رفع مستوى اداء طلاب المجموعة التجريبية فى مسابقة دفع الجلة بطريقة الدوران لطلاب الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية بنين وکانت اکثر تاثيرا من التعلم التقليدى ( الاوامر ) الخاصة بالمجموعة الضابطة فى تعليم مسابقة دفع الجلة بطريقة الدوران لطلاب الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية بنين. | ||||
Keywords | ||||
استراتیجیة; التعلم; المقلوب; دفع; الجلة | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 150 PDF Download: 120 |
||||