التسويق الاجتماعي کمدخل لتحديد إحتياجات القرى الأکثر فقراً في ضوء برنامج حياة کريمة د. عماد محمد نبيل سعد
(2019). التسويق الاجتماعي کمدخل لتحديد إحتياجات القرى الأکثر فقراً في ضوء برنامج حياة کريمة د. عماد محمد نبيل سعد. EKB Journal Management System, 62(8), 103-153. doi: 10.21608/egjsw.2019.172648
. "التسويق الاجتماعي کمدخل لتحديد إحتياجات القرى الأکثر فقراً في ضوء برنامج حياة کريمة د. عماد محمد نبيل سعد". EKB Journal Management System, 62, 8, 2019, 103-153. doi: 10.21608/egjsw.2019.172648
(2019). 'التسويق الاجتماعي کمدخل لتحديد إحتياجات القرى الأکثر فقراً في ضوء برنامج حياة کريمة د. عماد محمد نبيل سعد', EKB Journal Management System, 62(8), pp. 103-153. doi: 10.21608/egjsw.2019.172648
التسويق الاجتماعي کمدخل لتحديد إحتياجات القرى الأکثر فقراً في ضوء برنامج حياة کريمة د. عماد محمد نبيل سعد. EKB Journal Management System, 2019; 62(8): 103-153. doi: 10.21608/egjsw.2019.172648