تقويم محتوى مناهج العلوم للمعاقين سمعياً بالمرحلة الابتدائية في ضوء مهارات التفکير البصري ومدى اکتساب التلاميذ لها
جاد المولى, . (2017). تقويم محتوى مناهج العلوم للمعاقين سمعياً بالمرحلة الابتدائية في ضوء مهارات التفکير البصري ومدى اکتساب التلاميذ لها. EKB Journal Management System, 100(1), 3-57. doi: 10.21608/maed.2017.172703
إيمان محمد جاد المولى. "تقويم محتوى مناهج العلوم للمعاقين سمعياً بالمرحلة الابتدائية في ضوء مهارات التفکير البصري ومدى اکتساب التلاميذ لها". EKB Journal Management System, 100, 1, 2017, 3-57. doi: 10.21608/maed.2017.172703
جاد المولى, . (2017). 'تقويم محتوى مناهج العلوم للمعاقين سمعياً بالمرحلة الابتدائية في ضوء مهارات التفکير البصري ومدى اکتساب التلاميذ لها', EKB Journal Management System, 100(1), pp. 3-57. doi: 10.21608/maed.2017.172703
جاد المولى, . تقويم محتوى مناهج العلوم للمعاقين سمعياً بالمرحلة الابتدائية في ضوء مهارات التفکير البصري ومدى اکتساب التلاميذ لها. EKB Journal Management System, 2017; 100(1): 3-57. doi: 10.21608/maed.2017.172703