فاعلية التعليم الإلکتروني القائم على طريقة التعلم بالمشروع عبر Microsoft Teams في تنمية مهارات تعلم فن المکرمية لدى طالبات الاقتصاد المنزلي | ||||
مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية | ||||
Article 10, Volume 7, Issue 36, September 2021, Page 577-653 PDF (3 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jedu.2021.71954.1323 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
رضوي مصطفي محمد رجب 1; عبير راغب الاتربي ابراهيم2; رانيا محفوظ حبيب العراقي العراقي3 | ||||
1کلية التربية النوعية جامعه دمياط | ||||
2جامعة دمياط کلية التربية النوعية | ||||
3- کلية التربية - جامعة بيشة - المملکة العربية السعودية - قسم العلوم التربوية والنفسية - کلية التربية النوعية - جامعة دمياط - مصر | ||||
Abstract | ||||
فاعلية التعليم الإلکتروني القائم على المشروعات عبر Microsoft Teams في تنمية مهارات تعلم فن المکرمية واکتساب مهارات التعلم الإلکتروني لدى طالبات الاقتصاد المنزلي هدف البحث إلى قياس فاعلية إستراتيجية التعلم الإلکتروني القائم على المشروعات في تنمية معارف و مهارات تعلم فن المکرمية باستخدام تطبيق Microsoft Teams ، وقياس أثر استراتيجية التعلم علي تنمية المعارف والمهارات المرتبطة بفن المکرمية لدى طالبات شعبة الاقتصاد المنزلي بکلية التربية النوعية- جامعة دمياط ، حيث تکونت عينة البحث من (30) طالب مقسمين على مجموعتين مجموعات تجريبية ) 15 ( طالبة بکل مجموعة، المجموعة التجريبية الأول درست بالتعلم الالکتروني القائم على المشروعات من خلال برنامج Microsoft Teams ، المجموعة التجريبية الثانية درست بالطريقة التقليدية، وتوصلت نتائج البحث إلى تفوق المجموعة التجريبية الاولي التي درست بالتعلم القائم على المشروعات الکترونيا في کلٍ من: الاختبار التحصيلي، وبطاقة الملاحظة، و من خلال تقيم قطع فن المکرمية المنفذة من قبل الطالبات وقياس اتجاه الطالبات نحو طريقة التعلم ومقياس مهارات التعلم الالکتروني عبر Microsoft Teams | ||||
Keywords | ||||
التعلم علي المشروع; تيمز; المکرميه | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 453 PDF Download: 829 |
||||