التفاعل بين نمط الإنفو جرافيک والأسلوب المعرفي في بيئة تعلم تفاعلية لتنمية مفاهيم مقرر الحاسب الآلي لدى التلاميذ المعاقين سمعيا وخفض العبء المعرفي لديهم
عمار, . (2021). التفاعل بين نمط الإنفو جرافيک والأسلوب المعرفي في بيئة تعلم تفاعلية لتنمية مفاهيم مقرر الحاسب الآلي لدى التلاميذ المعاقين سمعيا وخفض العبء المعرفي لديهم. EKB Journal Management System, 9(1), 387-490. doi: 10.21608/eaec.2021.76124.1051
حنان محمد السيد صالح عمار. "التفاعل بين نمط الإنفو جرافيک والأسلوب المعرفي في بيئة تعلم تفاعلية لتنمية مفاهيم مقرر الحاسب الآلي لدى التلاميذ المعاقين سمعيا وخفض العبء المعرفي لديهم". EKB Journal Management System, 9, 1, 2021, 387-490. doi: 10.21608/eaec.2021.76124.1051
عمار, . (2021). 'التفاعل بين نمط الإنفو جرافيک والأسلوب المعرفي في بيئة تعلم تفاعلية لتنمية مفاهيم مقرر الحاسب الآلي لدى التلاميذ المعاقين سمعيا وخفض العبء المعرفي لديهم', EKB Journal Management System, 9(1), pp. 387-490. doi: 10.21608/eaec.2021.76124.1051
عمار, . التفاعل بين نمط الإنفو جرافيک والأسلوب المعرفي في بيئة تعلم تفاعلية لتنمية مفاهيم مقرر الحاسب الآلي لدى التلاميذ المعاقين سمعيا وخفض العبء المعرفي لديهم. EKB Journal Management System, 2021; 9(1): 387-490. doi: 10.21608/eaec.2021.76124.1051