فاعلية نموذج وايت وجونستون (PEOE) لتدريس العلوم في تنمية الفهم العميق ودافعية الإنجاز لدى طلاب الصف الثالث المتوسط ذوي أنماط التعلم المختلفة
بن حمود بن محمد العصيمي, . (2020). فاعلية نموذج وايت وجونستون (PEOE) لتدريس العلوم في تنمية الفهم العميق ودافعية الإنجاز لدى طلاب الصف الثالث المتوسط ذوي أنماط التعلم المختلفة. EKB Journal Management System, 31(123), 447-534. doi: 10.21608/jfeb.2020.172907
خالد بن حمود بن محمد العصيمي. "فاعلية نموذج وايت وجونستون (PEOE) لتدريس العلوم في تنمية الفهم العميق ودافعية الإنجاز لدى طلاب الصف الثالث المتوسط ذوي أنماط التعلم المختلفة". EKB Journal Management System, 31, 123, 2020, 447-534. doi: 10.21608/jfeb.2020.172907
بن حمود بن محمد العصيمي, . (2020). 'فاعلية نموذج وايت وجونستون (PEOE) لتدريس العلوم في تنمية الفهم العميق ودافعية الإنجاز لدى طلاب الصف الثالث المتوسط ذوي أنماط التعلم المختلفة', EKB Journal Management System, 31(123), pp. 447-534. doi: 10.21608/jfeb.2020.172907
بن حمود بن محمد العصيمي, . فاعلية نموذج وايت وجونستون (PEOE) لتدريس العلوم في تنمية الفهم العميق ودافعية الإنجاز لدى طلاب الصف الثالث المتوسط ذوي أنماط التعلم المختلفة. EKB Journal Management System, 2020; 31(123): 447-534. doi: 10.21608/jfeb.2020.172907