فلسفة دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بمدارس العاديين ومشکلاته کما يراها المعلمون "دراسة حالة على محافظة الغربية"
الإتربي, . (2017). فلسفة دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بمدارس العاديين ومشکلاته کما يراها المعلمون "دراسة حالة على محافظة الغربية". EKB Journal Management System, 37(1), 485-578. doi: 10.21608/deu.2017.17298
هويدا محمود الإتربي. "فلسفة دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بمدارس العاديين ومشکلاته کما يراها المعلمون "دراسة حالة على محافظة الغربية"". EKB Journal Management System, 37, 1, 2017, 485-578. doi: 10.21608/deu.2017.17298
الإتربي, . (2017). 'فلسفة دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بمدارس العاديين ومشکلاته کما يراها المعلمون "دراسة حالة على محافظة الغربية"', EKB Journal Management System, 37(1), pp. 485-578. doi: 10.21608/deu.2017.17298
الإتربي, . فلسفة دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بمدارس العاديين ومشکلاته کما يراها المعلمون "دراسة حالة على محافظة الغربية". EKB Journal Management System, 2017; 37(1): 485-578. doi: 10.21608/deu.2017.17298