فاعلية إستراتيجية الياءات الخمس (5 E,s) على مستوي الأداء المهاري والتحصيل المعرفي في کرة السلة لتلاميذ المرحلة الإعدادية
رمضان, . (2021). فاعلية إستراتيجية الياءات الخمس (5 E,s) على مستوي الأداء المهاري والتحصيل المعرفي في کرة السلة لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 053(053), 134-161. doi: 10.21608/ijssaa.2021.61607.1535
محمد رمضان. "فاعلية إستراتيجية الياءات الخمس (5 E,s) على مستوي الأداء المهاري والتحصيل المعرفي في کرة السلة لتلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 053, 053, 2021, 134-161. doi: 10.21608/ijssaa.2021.61607.1535
رمضان, . (2021). 'فاعلية إستراتيجية الياءات الخمس (5 E,s) على مستوي الأداء المهاري والتحصيل المعرفي في کرة السلة لتلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 053(053), pp. 134-161. doi: 10.21608/ijssaa.2021.61607.1535
رمضان, . فاعلية إستراتيجية الياءات الخمس (5 E,s) على مستوي الأداء المهاري والتحصيل المعرفي في کرة السلة لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 053(053): 134-161. doi: 10.21608/ijssaa.2021.61607.1535