تصويب المفاهيم البلاغية البديلة في علم البديع لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکلية التربية باستخدام نموذج (stepans)
جمال يوسف, . (2020). تصويب المفاهيم البلاغية البديلة في علم البديع لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکلية التربية باستخدام نموذج (stepans). EKB Journal Management System, 31(123), 385-416. doi: 10.21608/jfeb.2020.173216
أيه جمال يوسف. "تصويب المفاهيم البلاغية البديلة في علم البديع لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکلية التربية باستخدام نموذج (stepans)". EKB Journal Management System, 31, 123, 2020, 385-416. doi: 10.21608/jfeb.2020.173216
جمال يوسف, . (2020). 'تصويب المفاهيم البلاغية البديلة في علم البديع لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکلية التربية باستخدام نموذج (stepans)', EKB Journal Management System, 31(123), pp. 385-416. doi: 10.21608/jfeb.2020.173216
جمال يوسف, . تصويب المفاهيم البلاغية البديلة في علم البديع لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکلية التربية باستخدام نموذج (stepans). EKB Journal Management System, 2020; 31(123): 385-416. doi: 10.21608/jfeb.2020.173216