أثـر استـراتيجية تمکيـن العامليـن على جودة الخدمات المقدّمة في شرکات التأميـن الإسلامية الأردنية
القاضي, . (2018). أثـر استـراتيجية تمکيـن العامليـن على جودة الخدمات المقدّمة في شرکات التأميـن الإسلامية الأردنية. EKB Journal Management System, 38(1), 139-162. doi: 10.21608/aja.2018.17324
نعيم سلامة القاضي. "أثـر استـراتيجية تمکيـن العامليـن على جودة الخدمات المقدّمة في شرکات التأميـن الإسلامية الأردنية". EKB Journal Management System, 38, 1, 2018, 139-162. doi: 10.21608/aja.2018.17324
القاضي, . (2018). 'أثـر استـراتيجية تمکيـن العامليـن على جودة الخدمات المقدّمة في شرکات التأميـن الإسلامية الأردنية', EKB Journal Management System, 38(1), pp. 139-162. doi: 10.21608/aja.2018.17324
القاضي, . أثـر استـراتيجية تمکيـن العامليـن على جودة الخدمات المقدّمة في شرکات التأميـن الإسلامية الأردنية. EKB Journal Management System, 2018; 38(1): 139-162. doi: 10.21608/aja.2018.17324